في جلسة ساخنة: انتخاب نور الدين البحيري رئيسا لكتلة حركة النهضة

علمت حقائق أون لاين من مصدر مطلع…

علمت حقائق أون لاين من مصدر مطلع أن أشغال الجلسة العامة الانتخابية للكتلة النيابية لحركة النهضة بمجلس نواب الشعب قد أفضت إلى انتخاب نور الدين البحيري رئيسا للكتلة.

وبحسب مصادر مطلعة، طغت على هذه الجلسة مداخلات ساخنة وانتقادات حادة من نواب الحركة حول أداء  كتلة الحركة في البرلمان وتوجهاتها.

وقال النائب والقيادي بحركة النهضة عبد اللطيف المكي لحقائق أون لاين، اليوم الاثنين 14 نوفمبر 2016، أن نورالدين البحيري ورمزي بن فرج  هما من ترشحا لرئاسة الكتلة.

وأفاد المكي بأن الجلسة الانتخابية لكتلة حركة النهضة تميزت بوجود مداخلات ساخنة وانتقادات لاذعة لتمشي الكتلة في الدورة البرلمانية الماضية.

 ومن جانبه قال النائب الحبيب خذر لحقائق أون لاين بأنه سيتم الاعلان عن الرئيس الجديد للكتلة في الاجتماع القادم للمكتب التنفيذي دون أن يفصح عن موعد هذا الاجتماع.

ورفض الحبيب خذر الإفصاح عن نتائج التصويت قائلا إنه قد تم خلال الجلسة تقييم أداء الكتلة النيابية للحركة في الدورة البرلمانية الماضية وتم التوافق على توصيات ومقترحات لتحسين أداء الكتلة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.