اتحاد الشغل يدعو موظفي القباضات والبلديات إلى عدم الالتزام بقرار العمل يوم السبت

عبر المكتب التنفيذي للجامعة العامة للتخطيط والمالية بالاتحاد العام التونسي للشغل عن "رفضه القطعي" للقرار الصادر عن وزارة الوظيفة العمومية والحوكمة بإحداث حصص استمرار بثلاث ساعات كل يوم سبت من كل أسبوع بالنسبة للقباضات المالية والبلديات.

ودعت الجامعة في بلاغ لها أمس، كافة الموظفين العاملين بهذين القطاعين إلى عدم الالتزام بهذا القرار والتصدي له والالتزام بالتوقيت الحالي الذي يمكن الاعوان من راحة أسبوعية يومي السبت والاحد.

وللإشارة فقد أعلن وزير الوظيفة العمومية والحوكمة عبيد البريكي أنه تقرر إلغاء راحة يوم السبت بالنسبة لعدد من المؤسسات العمومية ّ، مؤكدا أن الإنطلاق بالعمل بالتوقيت الإداري الجديد سينطلق بداية من يوم السبت 19 نوفمبر 2016، وذلك في كل من الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي والصندوق الوطني للتأمين على المرض والستاغ والصوناد والبريد والقباضات والتي سيكون العمل فيها يوم السبت من التاسعة صباحا لمنتصف النهار.

وجاء البلاغ كما يلي:

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.