النهضة تنفي ما راج حول وجود بوادر توتر مع الجزائر

أوضحت حركة النهضة…

أوضحت حركة النهضة، في بلاغ لها اليوم الخميس 10 نوفمبر 2016، أن زيارة وفد من النهضة برئاسة رفيق عبد السلام رئيس الحركة للعلاقات الخارجية إلى الجزائر، كانت بدعوة من حزب التجمع الوطني الديمقراطي وأمينه العام وزير الدولة مدير ديوان رئاسة الجمهورية السيد أحمد أويحيى وأنّ غرضها تمتين العلاقات الشعبية التونسية الجزائرية على قاعدة العلاقات الرسمية بين البلدين.

وأكدت أن لا صحة لما قيل عن وجود بوادر أزمة بينها وبين الجزائر وأن العلاقات بين تونس والجزائر رسميا وشعبيا على أحسن حال مضيفة ان هذه العلاقات "أعرق وأمتن من أن يقع التشويش عليها بنشر الأكاذيب".

وأفادت النهضة بأن موضوع الزيارة هو تبادل وجهات النظر بين الحزبين حول مختلف القضايا التي تهم البلدين وخاصة الوضع في المنطقة بشكل عام وفي الشقيقة ليبيا بشكل خاص، مشيرة إلى أن رئيس الحركة راشد الغنوشي لم يكن موجودا بالجزائر يوم أمس الأربعاء لأنه كان في زيارة إلى الهند حيث تسلم الجائزة الدولية لمؤسسة "جمنالال باجاج".

يذكر ان بعض وسائل الإعلام تداولت خبرا مفاده وجود بوادر أزمة بين النهضة والجزائر.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.