حضره المزوغي: عبد الستار المسعودي يكشف عن تفاصيل اللقاء مع رئيس الجمهورية

التقى اليوم القياديين السابقين  في حركة نداء تونس عبد الستار المسعودي وعبد العزيز المزوغي رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي في قصر قرطاج…

التقى اليوم القياديين السابقين  في حركة نداء تونس عبد الستار المسعودي وعبد العزيز المزوغي رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي في قصر قرطاج.

وفي هذا الشأن قال القيادي السابق في حركة نداء تونس عبد الستار المسعودي إنّ  رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي شدّد على ضرورة إنقاذ النداء، مشيرا إلى أنّ السبسي يرى أنه من غير المعقول أن يتفكك الحزب بعد 4 سنوات من تأسيسه خاصة وأن قاعدته ما تزال صلبة، على حد قوله.

وأضاف المسعودي في تصريح لحقائق أون لاين، أن السبسي أجزم بإمكانية تجاوز الأزمة في نداء تونس في حال تجاوز الخلافات الشخصية، مشددا على أن إمكانية إنشاء حزب جديد غير مطروحة وأن السبسي عازم على إعادة نداء تونس كما كان في بداية تأسيسه.

وقال إنه من الصعب تعويض حركة نداء تونس بحزب آخر أو بناء حزب على أنقاضه نظرا لكونه حزبا شعبيا مؤلفا من خلطة عجية جمعت عدة روافد كما انه أطاح بحركة النهضة في أوج قوتها، حسب قوله.

ورجح المسعودي عودته إلى النشاط صلب الحزب في حال تخلصه من حالة التشرذم التي يعاني منها حاليا ورجوعه إلى حالته الأصلية .

وعن الحلول التي تم اقتراحها قال إنه سيتم تنظيم  لقاءات بين مختلف مناضلي حركة نداء تونس لتقريب وجهات النظر وتجاز الخلافات الشخصية، مبرزا أن السبسي أقر بأن المدير التنفيذي للنداء حافظ قائد السبسي  جزء من الخطأ ويتحمل مسؤولية ما آل إليه النداء هو وبقية قيادات الحزب.

ولفت إلى أن السبسي أبدى عزمه على إخراج البلاد من أزمتها الخانقة مثلما وعد الناخبين في الحملة الانتخابية، مشيرا إلى أنّه يعول كثيرا على زيارته المرتقبة  هذا الشهرلمجلس الاتحاد الاروبي .

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.