تفاصيل جديدة حول عملية القضاء على الإرهابي طلال السعيدي

علمت حقائق أون لاين…

علمت حقائق أون لاين أن نجاح القوات العسكرية بالقصرين أمس الثلاثاء في القضاء على الإرهابي طلال السعيدي كان على إثر عملية استدراج تمّت بناء على عمل استخباراتي أمني وعسكري.

وأفاد مصدر مطّلع بأن الاستخبارات الوطنية تمكنت من اختراق المجموعة الإرهابية المتمركزة بمرتفعات القصرين وهو ما مكّن من نصب كمين في سفح جبل السلوم حيث كان الإرهابيون ينتظرون وصول مؤونة إليهم.

وقال ذات المصدر إن استدراج الإرهابيين قد تمّ في سفح جبل السلوم بمنطقة عين نوبة في طريق حاسي الفريد. وقد تمت العملية بالتنسيق بين الجيش الوطني وقوات الأمن والأجهزة الاستخباراتية.

ويذكر ان إرهابيين آخرين تمكّنا من الفرار والإفلات من الكمين في حين تمّ القضاء على الإرهابي طلال السعيدي وحجز سلاح كلاشنكوف، ومخزنين لنفس السلاح، و245 خرطوشة عيار 7.62، وحمالات لحزام ناسف لا تحتوي على متفجرات، وصور لجثث عناصر إرهابية قامت الوحدات العسكرية بالقضاء عليها في عمليات سابقة، جار التعرف على عدد منهم، وأغراض شخصية مختلفة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.