المنتخب الوطني: الأمطار تربك التمارين.. البلبولي بين الشك واليقين.. وصداع بسبب الدفاع

أجبرت الأمطار الغزيرة التي تساقطت على مركب عين بنيان بالجزائر العاصمة المنتخب الوطني على نقل تدريباته إلى إحدى القاعات المغلقة وهو ما جاء ليبعثر حسابات الناخب الوطني هنري كاسبارجاك..

ولم يتمكن الإطار الفني للمنتخب من التمتع بكافة عناصر رصيده البشري في نفس الوقت حيث التحقت العناصر الوطنية بصفة تدريجية وكان مدافع فالنسيا الاسباني أيمن عبد النور آخر المنضمين..

من جهة أخرى ينهي المنتخب اليوم تحضيراته حيث سيحسم كاسبارجاك خياراته الفنية والتكتيكية للقاء يوم الجمعة ليبقى التدريب الختامي ليوم الغد الخميس مقتصرا على التعود بأرضية الملعب وبعض التمارين الخفيفة..

صداع بسبب الدفاع

عول الناخب الوطني هنري كاسبارجاك على الثلاثي أيمن عبد النور وبلال المحسني وشمس الدين الذوادي في لقاء غينيا الافتتاحي لتصفيات المونديال..

وينتظر أن يثبت الفني البولوني هذا الثلاثي أمام ليبيا وذلك بحثا عن الاستمرارية لكن هذا الخيار يمثل صداعا للإطار الفني وللجميع خصوصا مع وضعيات هذه الأسماء في الفترة الراهنة..

ويعيش المحسني بطالة كروية منذ ما يزيد عن ستة أشهر فيما يمر الذوادي بفترة فراغ مع الترجي الرياضي تأكدت خصوصا في لقاءي مستقبل قابس والدربي أمام الجار النادي الإفريقي..

ويبقى أيمن عبد النور أكثر جاهزية خصوصا بعد الهدف الذي سجله أمام غينيا ولو أن الخوف أن ينعكس وضعه في فريقه على أدائه مع المنتخب وهو الذي تحول إلى عجلة احتياطية..

البلبولي بين الشك واليقين

ينتظر أن يكون أيمن البلبولي أساسيا أمام المنتخب الليبي على الرغم من أنه لم يبلغ قمة جاهزيته بعد الإصابة التي عانى منها في الأيام الأخيرة..

حارس النجم الرياضي الساحلي هو عماد الخط الخلفي للمنتخب ووجوده في الشباك مهم لزملائه خاصة من الناحية المعنوية دون التقليل من قيمة معوضيه رامي الجريدي ومعز بن شريفية..

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.