اتصالات تونس تدعم تواصلها مع أبنائها المتقاعدين

اجتمع المدير العام لاتصالات تونس نزار بوڤيلة الرئيس يوم الاثنين 07 نوفمبر 2016، بمقرّ الشركة بأعضاء جمعية متقاعدي اتصالات تونس.

وكان هذا اللقاء فرصة للتواصل ولتبادل الآراء ووجهات النظر حول آخر المستجدات صلب المجمع والتوجهات الكبيرة التي سيعرفها خلال الفترة القادمة.

وبيّن بوڤيلة الانجازات العديدة التي حققتها اتصالات تونس خلال السنة الحالية، في ظلّ المناخ التنافسي الشديد الذي تعمل به، متوقفا عند المؤشرات الإيجابية المسجلّة في سائر فروعها.

وعبّر الرئيس المدير العام لاتصالات تونس عن أمله في أن يحقّق المجمّع مزيدا من النجاحات خلال الفترة القادمة لتحقيق مزيد من الاشعاع على  الصعيدين المحلي والدولي.

وأبرز السيد نزار بوڤيلة أنّ الشركة تعوّل في تحقيق ذلك على خبرة أبنائها سواء كانوا من بين العاملين أو المتقاعدين، الذين تحرص على مدّ جسور التواصل معهم لمزيد الاستفادة من خبراتهم وتجربتهم الثرّية التي اكتسبوها على امتداد عقود من الزمن.

وأعرب ممثلو جمعية متقاعدي اتصالات تونس عن ولائهم لشركتهم ورغبتهم في المساهمة في تطوير عملها ونمائها وتحقيق مزيد من التطّور المطّرد لها وتدعيم تموقعها في سوق الاتصالات، معربين عن رغبتهم في تدعيم مكانة الجمعية صلب الشركة ومزيد توفير الدعم المادي لها لتقوم بدورها في مساندة الشركة على النحو الأفضل. 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.