لجنة الحقوق و الحريات تصادق على مشروع ميزانية رئاسة الجمهورية لسنة 2017

صادقت لجنة الحقوق والحريات والعلاقات …

صادقت لجنة الحقوق والحريات والعلاقات الخارجية خلال اجتماعها صباح اليوم الثلاثاء 08 نوفمبر 2016 ، بإجماع الحاضرين على مشروع ميزانية رئاسة الجمهورية لسنة 2017 .

وأجلت اللجنة وفق ماورد في بلاغ لمجلس نواب الشعب، التصويت على تقريرها حول مشروع ميزانية وزارة الشؤون الدينية لسنة 2017 ، وذلك لإدخال التعديلات اللازمة عليه بما يتماشى مع منهجية العمل التي ضبطتها تبعا لجلسة الاستماع إلى وزير الشؤون الدينية، وتتضمن المحاور الكبرى وأراء اللجنة حول السياسات العامة للوزارة.

وقررت اللجنة تخصيص اجتماعها يوم الثلاثاء القادم لمناقشة مشروع القانون عدد 41/2016 المتعلق بالإبلاغ عن الفساد وحماية المبلغين عنه، على أن تستمع بعد ذلك إلى رئاسة الحكومة (جهة المبادرة ) ، والهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، ومنظمة أنا يقظ.

وقررت اللجنة في نهاية أشغالها عقد جلسة استماع إلى هيئة الحقيقة والكرامة حول مشروع ميزانيتها لسنة 2017 وذلك يوم غد الاربعاء 9 نوفمبر 2016 .

ُُيذكر أن اللجنة عقدت جلسة يوم الجمعة 5 نوفمبر 2016 ، استمعت خلالها إلى مدير الديوان الرئاسي حول ميزانية رئاسة الجمهورية لسنة 2017 .

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.