الهيئة التنظيمية لأيام قرطاج السينمائية توضح حقيقة احتجاز الفنان جميل راتب لعدم خلاص مصاريف إقامته

أكدت الهيئة التنظيمية لأيام قرطاج السينمائية أن الاخبار التي راجت حول احتجاز الفنان المصري جميل راتب بالنزل…

أكدت الهيئة التنظيمية لأيام قرطاج السينمائية أن الاخبار التي راجت حول احتجاز الفنان المصري جميل راتب بالنزل الذي أقام فيه بتونس خلال فترة مشاركته في فعاليات الأيام بعد رفض إدارة المهرجان خلاص المصاريف الخاصة بإقامته، لا أساس لها من الصحة.

وجاء في بلاغ توضيحي للهيئة أن الفنان جميل راتب ضيف أيام قرطاج السينمائية كان محل حفاوة وترحاب كبيرين وهو الوحيد الذي أعطى مدير أيام قرطاج السينمائية الأوامر بالتكفل بكل حاجياته خلال إقامته في تونس نظرا لوضعه الصحي الحرج.

وأفاد ذات البلاغ بأن راتب تعرض خلال إقامته في تونس إلى وعكة صحية استوجبت نقله إلى إحدى المصحات وقد تنقل معه شخصيا مدير المهرجان ورافقه حتى عودته إلى النزل، لافتا إلى أن المهرجان تكفل بكل المصاريف الزائدة بالنزل (extra) للفنان جميل راتب وليس وزارة الشؤون الثقافية كما تم تداوله.

هذا وأشارت الهيئة التنظيمية إلى أن الفنان جميل راتب غادر أمس الأول تونس، شاكرا حسن الضيافة، كما أنه ترك كرسيه المتحرك هدية وأمر بنقله إلى أقرب جامع  بالعاصمة لتمكين أحد المعوزين منه.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.