اليوم: الأمريكيون يحسمون نتيجة السباق نحو البيت الأبيض

يحسم الأميركيون اليوم الثلاثاء 08 نوفمبر 2016، السباق الرئاسي إلى البيت الأبيض واختيار الرئيس رقم 45 للولايات المتحدة الأميركية..

يحسم الأميركيون اليوم الثلاثاء 08 نوفمبر 2016، السباق الرئاسي إلى البيت الأبيض واختيار الرئيس رقم 45 للولايات المتحدة الأميركية ما بين المرشحين الجمهوري دونالد ترامب والديمقراطي هيلاري كلينتون.

وتفتح مراكز الاقتراع في الولايات الأميركية الخمسين، بين السادسة والسابعة صباحاً، وإغلاقها بين السابعة والثامنة مساءً، وذلك بالتوقيت الأميركي.

وللإشارة فقد بين آخر استطلاع لصحيفة "نيويورك تايمز" وشبكة "سي بي أس" أن كلينتون متقدمة بعض الشيء على ترامب، وإن قال معظم الناخبين إنهم حسموا رأيهم وإن التطورات الأخيرة حول المرشحين لم تؤثر كثيراً على خيارهم.

وأظهر الاستطلاع أن 45% يؤيدون كلينتون مقابل 42 بالمئة يؤيدون ترامب، مشيرا إلى أن كلينتون متفوقة على ترامب بـ14 نقطة في أوساط النساء، ولكن ترامب متفوق على كلينتون بـ11 نقطة في أوساط الرجال.

المصدر: العربية نت

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.