القنصل العام الجزائري في تونس: لن يتم رفض اي طلب للجالية الجزائرية

نظمت القنصلية العامة للجزائر بتونس…

نظمت القنصلية العامة للجزائر بتونس حفلا استقبال على شرف الجالية الجزائرية بتونس وذلك بمناسبة الذكرى 62 لاندلاع الثورة الفاتح من نوفمبر 1954 بحضور السفير الجزائري بتونس عبد القادر حجار والقنصل العام لدولة الجزائر بتونس الشريف مصطفى بن عياد.

وفي هذا السياق أشار السفير الجزائري عبد القادر حجار في  كلمة بالمناسبة إلى مراحل اندلاع الثورة الجزائرية مشدّدا على الدور التونسي في دعم ثوار جبهة التحرير الجزائرية إذ احتضنت تونس مقر الحكومة المؤقتة فيما كانت قيادة جيش التحرير بجهة غار الدماء الحدودية.

واكد حجار العزم الراسخ لدى الجزائر قيادة وشعبا لرد الجميل للتونسيين ودعم البلاد في مرحلة الانتقال الديمقراطي، موضحا أن حجم التعاون التونسي الجزائري سيساعد الجالية الجزائرية من اجل تجاوز مختلف الصعوبات الادارية التي يمكن ان تعترضها.

وذكر  أن  أبواب القنصلية الجزائرية بتونس العاصمة او بالكاف او في قفصة تبقى مفتوحة من اجل خدمة الجالية الجزائرية ولن تبخل في يد المساعدة لها.

وفي سياق متصل القنصل العام لدولة الجزائر بتونس مصطفى بن عياد في تصريح اعلامي أنه في سياق التعاون الوثيق مع السلطات التونسية فإنه لن يتم رفض أي طلب للجالية الجزائرية في تونس.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.