معطيات جديدة تهم منفذي العملية الإرهابية التي استهدفت الشهيد سعد الغزلاني

علمت حقائق أون لاين أنّ الوحدات الامنيّة التي باشرت …

علمت حقائق أون لاين أنّ الوحدات الامنيّة التي باشرت التحقيق في العمليّة الإرهابية التي استهدفت شهيد المؤسسة العسكرية الرقيب أول سعد الغزلاني، تمكنت من تحديد العدد الاولى للعناصر الارهابية التي  نفذت العملية.

وأفاد مصدر أمنيّ، أنّ العدد الاوّلي للإرهابيين يقدر بـ 10 عناصر إرهابيّة، وقد تمّ التعرف اوليا على 3 منهم، أحدهم شقيق الشهيد بالرضاعة وابن عمّه في الوقت ذاته، اما العنصران الاخران فهما من أجواره.

وأشار مصـدرنا إلى أنّ العناصر الإرهابية لم تكن تنوي استهداف الشهيد وانما لمحته صدفة خلال خروجه من مقهى بالجهة، حيث قررت اغتياله يومها، مبينا ان هذه العناصر نزلت من الجبل  في محاولة منها الحصول على بعض المؤونة.

يذكر أنّ مجموعة ارهابية اقتحمت منزل عائلة الشهيد  الكائن بدوار الخرايفية من معتمدية القصرين، حوالي الساعة السابعة والربع من مساء السبت 05 نوفمبر 2016 ، وقتله رميا بالرصاص،  رغمأ نه حاول الدفاع عن نفسه ومقاومة الإرهابيين بكل ما أوتي من قوة إلا أن الإرهابيين أردوه قتيلا ولاذوا بالفرار باتجاه جبل مغيلة، المحاذي لمنزله.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.