النادي الصفاقسي: الديون ترتفع إلى 11 مليارا.. ومدرب مازيمبي أو الروماني لازلو لخلافة الليلي

أكد رئيس النادي الرياضي الصفاقسي المنصف خماخم في تصريح لإذاعة صفاقس أن السي أس أس يعاني من أزمة مالية خانقة مضيفا أن الديون بلغت أرقاما قياسية قدرت بنحو 11 مليون دينار..

واتهم خماخم هيئة لطفي عبد الناظر بتوريثه تركة ثقيلة معتبرا أنها استغلت بعض العائدات المتأتية من الصفقات في تصريف بعض أعمالها وخلاص بعض الديون قبل رحيلها ما ورط الهيئة الجديدة في إشكال مالي جعلها تصارع للجمع بين تسيير النادي ومجابهة الأزمة المالية والديون..

وفي ما يتعلق بالموضوع الذي يشغل بال الأحباء منذ شهرين وهو المدرب الجديد أكد المنصف خماخم أن الهيئة ربطت قنوات الاتصال مع عدة أسماء غير أنها فشلت في مساعيها لأسباب عديدة دون أن ينفي تأثير الجانب المالي على سير المفاوضات مع عديد الأسماء..

وأفاد خماخم أن الحسم في هوية معوض شهاب الليلي لن يتجاوز 48 ساعة حيث سيكون الاختيار بين اسمين فقط هما مدرب مازيمبي الكونغولي هوبار فيلود المتوج مساء اليوم بلقب كأس الاتحاد الإفريقي "كاف" والمدرب الروماني لازلو بولوني..

ويعتبر فيلود اسما يعرفه الجمهور التونسي باعتبار أنه كانت له تجربة سابقة مع الملعب التونسي من سوء حظه أنها لم تعمر طويلا فيما يمثل الفني البولوني صيدا ثمينا للسي أس أس وهو المتوج بعديد الألقاب بالإضافة إلى أنه قد درب عدة فرق معروفة على غرار سبورتينغ لشبونة البرتغالي وستندار دولياج البلجيكي وموناكو الفرنسي وباوك سالونيك اليوناني والمنتخب الروماني وغيرها..

الإشكال بخصوص فيلود قد يكون إغراءات الملياردير الكونغولي موييز كاتومبي فيما تعاني زوجة لازلو من إشكالات صحية قد تحول دون وصوله بحسب ما أكده خماخم الأمر الذي يطرح عدة نقاط استفهامحول إمكانية سقوط الصفقتين في الماء ما قد يزيد في إطالة عمر المؤقت..

يشار إلى أن رئيس نادي عاصمة الجنوب قد أكد أن الفرنسي هيبار فيلود سيكشف عن موقفه غدا أو بعد غد على الأكثر وهو الخيار الأول للفريق لكن في صورة تعذر انتدابه فإن النية ستتجه للتعاقد مع لازلو..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.