في انتظار بن شريفية: هيئة الترجي تجدد عقد الذوادي.. وتواصل مفاوضاتها مع المباركي

نجحت هيئة الترجي الرياضي في تجديد عقد المدافع شمس الدين الذوادي لمدة ثلاثة مواسم إضافية وهو تعزيز هام للخط الخلفي للأحمر والأصفر رغم تراجع مستوى اللاعب في الفترة الأخيرة وتسببه في خسارة الفريق لأربع نقاط كاملة جراء خطأين في مواجهة مستقبل قابس ودربي العاصمة..

وبعد الذوادي ينتظر أن يعلن في قادم الأيام عن تمديد بقاء الظهير الأيمن إيهاب المباركي بعد حصول اتفاق مبدئي في هذا الخصوص لاسيما أن المباركي يبدو غير راغب في تكرار تجربة الاحتراف وهو الذي كاد يلفه النسيان خلال تجربته مع نادي ايفيان الفرنسي..

وبعد الذوادي والمباركي ينتظر أن تفتح هيئة نادي باب سويقة ملف الحارس معز بن شريفية ليكون ثالث المتفق معهم لتجديد التعاقد..

يشار إلى أن الذوادي قد أمضى لثلاثة مواسم أي إلى غاية موفى شهر جوان 2020 وهي نفس المدة المقترحة على اللاعب إيهاب المباركي حتى تتفادى الهيئة سيناريوهات مشابهة خسر فيها الأحمر والأصفر خدمات لاعبين في قيمة اسمة الدراجي وإيهاب المساكني وإدريس المحيرصي ومحمد اليعقوبي وغيرهم دون استفادة مالية كذلك..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.