بعد فشل تسويقه إلى النجم والترجي: غازيليك أجاكسيو يتجه نحو فسخ عقد وائل بالعربي

اقترب نادي غازيليك أجاكسيو من فسخ التعاقد مع اللاعب التونسي محمد وائل بالعربي حيث أكدت مصادر من النادي لوسائل إعلام فرنسية أنه سيتم الإعلان عن الخبر في قادم الساعات..

بالعربي الذي ساهم في صعود غازيليك إلى دوري الدرجة الأولى الفرنسي "ليغ 1" لأول مرة في تاريخه خلال الموسم الماضي بتسجيله لثمانية أهداف وصناعة ثلاث تمريرات حاسمة تحول هذا الموسم إلى لاعب لا يحظى بالاهتمام..

وشارك بالعربي لمدة خمس دقائق فقط منذ انطلاق الموسم فيما أوردت وسائل إعلام فرنسية أن سبب فسخ التعاقد يعود إلى تخلفه عن إحدى حصص إزالة الإرهاق؟

وفي وقت تناقل فيه تبرير غير مقنع عن أسباب فسخ التعاقد إلا أن مصادر أخرى أفادت أن الإصابة التي عانى منذ أشهر هي التي أدت تردي مستواه ومن ثمة تم اتخاذ قرار فسخ عقده الذي ينتهي بموفى الموسم الحالي..

يشار إلى أن وائل بالعربي قد سعت بعض الأطراف إلى تسويقه في تونس خلال الساعات الأخيرة من الميركاتو حيث روج أنه قريب من الترجي الرياضي والنجم الرياضي الساحلي قبل أن يتبين لاحقا أنها فرقعة سماسرة لا غير لاستغلال "صراع موازين القوى" من أجل إبرام صفقة يكون المستفيد منها السماسرة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.