الجامعة تشارك في الاحتفال بالذكرى 70 لتأسيس منظمة الأمم المتحدّة للطفولة

استقبل يوم أمس الاثنين 31.أكتوبر 2016 رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء بمقر الجامعة ممثلة  منظمة الأمم المتحدة للطفولة 'ليلا بيترز" وبحضور المسؤول عن الاتصال بالمنظمة  بتونس مختار الظاهري وحيث أبلغ ممثلا المنظمة عن رغبتهما في أن تشارك الجامعة التونسية لكرة القدم في برنامج الاحتفالات إيمانا منهما بما يمكن ان تساهم به كرة القدم في التوعية  إضافة إلى دورها الفعّال في التأثيرالايجابي  على كل الشرائح الاجتماعية وكل الفئات العمرية وخاصة الشباب منهم..

وقد أبدى رئيس الجامعة إستعداد مختلف هياكل الجامعة لكي تشارك كرة القدم التونسية في مجموعة من الأنشطة الهادفة إلى توجيه رسائل تحسيسيّة لمختلف الشرائح وذلك انطلاقا من المقابلة الوديّة بين المنتخب الوطني ونظيره الموريطاني يوم 15 نوفمبر بملعب قابس إلى حدود الجولة الثالثة من مرحلة الإيّاب التي ستدور يوم 11 ديسمبر القادم وهو تاريخ يوافق موعد تأسيس هذه المنظمة..

وسوف يقع تحديد طبيعة هذه النشاطات التحسيسية ومختلف المساهمات الرياضية للجامعة قصد مساعدة منظمة اليونسيف لنشر أهم مبادئ ضمان حقوق الطفل والدفاع عنها خلال اجتماع المكتب الجامعي القادم.

وللإشارة فإن  تاريخ تأسيس المنظمة  يعود إلى يوم 11 ديسمبر 1946  فيما تمّت المصادقة يوم 20 نوفمبر 1989 على الاتفاقية الدولية لحقوق الطفل التي اعتمدتها تونس في جانفي..

عن موقع الجامعة

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.