بعد أن حظي بتوافق واسع: هل يكون المنصف السلامي رئيسا للهيئة التسييرية الجديدة لنداء تونس؟

قال القيادي في حركة نداء تونس فوزي اللومي…

قال القيادي في حركة نداء تونس فوزي اللومي إن هناك شبه إجماع على تولي عضو مجلس الشعب عن الحزب منصف السلامي رئاسة الهيئة التسييرية الجديدة صلب حركة نداء تونس، مشددا على أن هناك توافق صلب مجموعة الإنقاذ والإصلاح على شخص السلامي.

وأضاف اللومي في تصريح لحقائق أون لاين، اليوم الإثنين 31 أكتوبر 2016، أن السلامي تعهّد بعدم الترشح للخطط القيادية في المؤتمر الوطني للحزب، مشيرا إلى أنّ "منصف السلامي ليس له طرح سياسي ويتمتّع بالحياد".

ولفت محدّثنا إلى أنّ  اللقاءات الإقليمية التي تعقدها مجموعة الانقاذ ستتوّج باجتماع وطني يوم 20 نوفمبر يضم إطارات الحزب في كل أقاليم تونس ويخرج بخارطة طريق وقيادة جديدة صلب الهيئة السياسية لحركة نداء تونس حتى انعقاد المؤتمر الوطني للحزب.

يشار إلى انّ  عددا من قيادات حركة نداء تونس ممن يعرف بمجموعة " الإصلاح والإنقاذ " قد عقدوا أمس الأحد  اجتماعا تشاوريا مع مناضلي الحزب وإطاراته المحلية والجهوية بولايات سوسة والمنستير والمهدية والقيروان.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.