في كلاسيكو شوهته الاحتجاجات: السي أس أس والنجم يقتسمان النقاط

حسم التعادل لهدف في كل شبكة نتيجة مباراة الكلاسيكو التي جمعت بين النادي الرياضي الصفاقسي والنجم الرياضي الساحلي مساء اليوم بملعب الطيب المهيري بصفاقس..

السي أس أس بادر بافتتاح النتيجة من ضربة جزاء تحصل عليها ماهر الحناشي ونفذها بنجاح المدافع ياسين مرياح وهي نتيجة انتهى عليها الشوط الأول..

وعدل فريق جوهرة الساحل الكفة بعد 8 دقائق من بداية الفترة الثانية عبر مهاجمه البرازيلي ديوغو أكوستا الذي وجد أخيرا طريق الشباك بعد صيام طويل عن التهديف..

نتيجة التعادل أرضت الطرفين خصوصا ان اللقاء لم يرتق إلى مستوى فني كبير فيما كانت الاحتجاجات خاصة من جهة لاعبي النجم الساحلي أسوأ ما ميز الكلاسيكو وهو ما ينطبق في جانب منه على ظهير السي أس أس فهمي بن رمضان..

تحكيميا أعلن الحكم الدولي سليم بلخواص بإشارة من مساعده عن ضربة جزاء صحيحة لنادي عاصمة الجنوب على الرغم من احتجاجات أبناء جوهرة الساحل لكن للأمانة لا يمكن المراهن على تحكيم تونسي بضعف شخصية سليم بلخواص الذي أهين مرارا وتكرارا لكن خانته الشجاعة ليحفظ كرامته وكرامة مساعديه وهو الذين أمطروا سبابا طيلة المقابلة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.