سفير هولاندا بتونس: 85 مؤسسة هولندية منتصبة في تونس “لم تُغادرها بعد الثورة”

أكد السفير الهولندي بتونس هانس فان فولتن …

أكد السفير الهولندي بتونس هانس فان فولتن في لقاء جمعه اليوم الخميس 27 أكتوبر 2016، بوزير الصناعة والتجارة زياد العذاري، أهمية العلاقات الاقتصادية المتميزة بين تونس وهولندا مضيفا أنه توجد 85 مؤسسة هولندية منتصبة في تونس ولم تغادرها بعد الثورة.

واستقبل وزير الصناعة والتجارة زياد العذاري سفير الممكلة الهولندية بتونس هانس فان فولتن ديسفلت وذلك صباح اليوم بمقر الوزارة حيث تناول اللقاء واقع العلاقات الثنائية الاقتصادية والتجارية بين البلدين وآفاق تدعيمها.

وأبدى العذاري وفق ماورد في بلاغ لوزارة الصناعة والتجارة، حرص تونس على خلق فرص جديدة للتعاون والتشجيع على جلب الاستثمارات و إقامة المشاريع خدمة لمصلحة البلدين مشيرا إلى ضرورة تكثيف اللقاءات و بعثات رجال الأعمال في الاتجاهين لتطوير هذه العلاقات وبناء شراكة قوية.

كما عبر هانس فان فولتن ديسفلت على رغبة بلاده في مزيد دعم المشاريع الموجهة للجهات الداخلية وللشباب والمرأة بالشمال الغربي والتي من شأنها أن تخلق مواطن شغل جديدة إضافة إلى تكثيف أنشطة غرفة التجارة الهولندية بتونس والحرص على إتاحة فرص للمشاركة في دورات تكوينية مشتركة بين الجانبين.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.