إطلاق سراح مغني الراب المتهم بالإنتماء لتنظيم إرهابي وحيازة طائرة “الدرون”.. وشقيقه يوضح

أكد شقيق مغني الراب المتهم بالإنتماء لتنظيم إرهابي …

أكد شقيق مغني الراب المتهم بالإنتماء لتنظيم إرهابي وبإمتلاك طائرة دون طيار نسيم البريكي، لـحقائق أون لاين اليوم السبت 22 أكتوبر 2016، خبر إطلاق سراح أخيه خليل البريكي، وإبقائه في حالة سراح مؤقت بعد استنطاقه من قبل القطب القضائي لمكافحة الارهاب، مشيرا إلى أن المحامي المتعهد بالقضية أعلمهم بعدم غلق الملف في انتظار استكمال بقية التحقيقات.

وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت في بلاغ  الأحد 16 أكتوبر الجاري، عن القبض على خليل البريكي، بشبهة الانتماء إلى تنظيم إرهابي، بعد أن عثرت داخل منزله على طائرة بدون طيار نوع "DRONE" مجهزة بكاميرا رقمية، وجهاز حاسوب و 06 شماريخ ، وعلى صورة في حسابه على "فايسبوك" بجانب الراية السوداء لتنظيم "داعش" الإرهابي، بحسب ما جاء في نص البلاغ.

وكان شقيق خليل البريكي قد صرح في وقت سابق بأن الوحدات الأمنية أوقفت المتهم إعتمادًا على "قرائن بسيطة لاتهامه بالإرهاب مثل وجود عبارة "لا إلاه إلا الله" على صفحته الخاصة بالفايسبوك في حين أنه بعيد كل البعد عن جميع مظاهر التدين"، وفق قوله.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.