عقوبات صارمة من مكتب الرابطة.. ونصيب الأسد للستيدة والجليزة

عقد مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة اجتماعه الدوري يوم أمس ليقرر تسليط مجموعة من العقوبات جاءت أبرزها في حق فريقي الملعب القابسي ومستقبل قابس اثر أحداث الدربي الأخير الذي جمع الجارين يوم السبت الماضي..

وقرر مكتب الرابطة توجيه الدعوة إلى هاشم عباس وسليم المزليني وعلاء الدين قمش وأخصائي العلاج الطبيعي محمد ساسي من الستيدة وعبد القادر شوية وباسم النفطي ومحمد الشيباني وأمير العمراني وبوبكر كامارا من الجليزة وذلك من أجل الاستماع إليهم..

وفي سياق متصل تم اتخاذ قرار بإيقاف أخصائي العلاج بمستقبل قابس أمين الغرايري لمدة 24 شهر مع خطية مالية ب10 آلاف دينار فيما كان نصيب الملعب القابسي من العقوبات حرمان الفريق من جماهيره لمدة ثلاث مع خطية مالية بألفي دينار..

ومع العقوبات المسلطة ممثلي ولاية تقرر تغريم النجم الرياضي الساحلي بألفي دينار مع تخطئة أندية الأولمبي الباجي والنادي البنزرتي ونجم المتلوي بألف دينار..

كما تمت أيضا معاقبة المدرب المساعد للأولمبي الباجي عبد المنعم الدربالي بالإيقاف للقاءين مع خطية مالية بخمسة آلاف دينار فيما تقرر أيضا استدعاء كاتب عام اتحاد تطاوين للمثول أمام مكتب الرابطة من أجل الاستماع إليه حول ما صدر عنه اثر لقاء النجم الرياضي الساحلي الأخير..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.