بعد تعيين العلايمي كمدير فني: السي أس أس يصرف النظر عن “غيغر”.. ويجدد اتصالاته بأندري باوس

حسم النادي الرياضي الصفاقسي مسألة المدير الفني للشبان حيث تم الاختيار على عبد الحق العلايمي شقيق أخصائي القانون الرياضي طارق العلايمي..

المدير الفني الجديد سيكون مكلفا بإرساء منظومة عمل محترفة للنهوض بالتكوين القاعدي بداية من الأكاديمية ووصولا إلى بقية الأصناف الشابة حتى يكون للسي أس أس جيل جديد من الشبان بمقدوره تعزيز صنف الأكابر في المواسم القادمة..

يشار إلى أن العلايمي قد خاض عدة تجارب في أوروبا في أصناف الشبان أبرزها قيادة منتخب سلوفاكيا لأقل من 17 سنة كما درب أصناف أكابر بعدة محطات على غرار دونا فاليد النمساوي والجزيرة الأردني ونادي البقعة العماني.

ويبقى الملف الأكثر تعقيدا في نادي عاصمة الجنوب هو المدرب الجديد حيث بعد الانقسام في صفوف الهيئة المديرة حول المدرب ألان غيغر الذي غادر تونس دون نية للعودة يبدو أن نية مسؤولي السي أس أس قد اتجهت للتعاقد مع المدرب الهولندي أندري باوس الذي سبق أن درب نادي فاليتا المالطي..

وتأتي عملية تجديد الاتصالات بأندري باوس اثر نصيحة من اللاعب السابق للفريق عبد الكريم النفطي الذي سبق أن تدرب تحت قيادته في نادي فاليتا..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.