“حمى” الاستغناء عن المدربين تصيب 6 أندية من الرابطة الأولى.. وآخرون على قائمة الانتظار

لا يزال نسق إقالة المدربين في الرابطة المحترفة الأولى جنونيا حيث ما إن أسدل الستار على فعاليات الجولة الرابعة حتى ارتفع عدد المدربين المغادرين لفرقهم إلى ستة على إجمالي 16 فريقا..

وبعد شملت الإقالة أو الاستقالة 4 أسماء بعد الجولة الثالثة وهم لسعد معمر (نجم أولمبيك سيدي بوزيد) وسفيان الحيدوسي (النادي البنزرتي) وشهاب الليلي (النادي الصفاقسي) وبرنار رودريغاز (نادي حمام الأنف) جاء الدور عقب جولة نهاية الأسبوع الماضي على الفرنسي جيرار بوشار مدرب المستقبل الرياضي بالمرسى وأنطونيو ديماس مدرب الشبيبة الرياضية القيروانية..

6 مدربين غادروا السباق وهناك البعض لا يزال بانتظار دوره حيث قد لا يعمر عمار السويح كثيرا بمركب المرحوم حسان بلخوجة في صورة فشله في دربي العاصمة هذا طبعا إن تخطى عقبة هذا الأسبوع أمام مستقبل قابس..

وإلى جانب السويح بات لسعد الدريدي على كرسي هزاز وقد تأتي عثرة الستيدة أمام النادي الإفريقي بإنهاء تجربته مع الملعب القابسي خصوصا مع الغضب الجماهيري في قابس حيث يطالب الأحباء بإقالته اثر عثرة الدربي أمام الجليزة..

ويمكن التأكيد أن الوضع يزداد سوءا من موسم إلى آخر حتى مع القانون الذي يحدد رقم ثلاثة مدربين لكل ناد في الموسم الواحد الذي بات التحايل عليه سهلا بطلب إجازة مسير عوض مدرب..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.