فحوى لقاء رئيس مجلس نواب الشعب بحسين العباسي

استقبل رئيس مجلس نواب الشعب محمد …

تباحث رئيس مجلس نواب الشعب محمد الناصر، صباح اليوم الثلاثاء 18 أكتوبر 2016، مع الأمين العام للاتحاد التونسي للشغل حسين العباسي حول الوضع العام في البلاد وتطوّرات المفاوضات الاجتماعية بين الحكومة والاتحاد العام التونسي للشغل.

وقال الأمين العام لاتحاد الشغل حسين العباسي إن المفاوضات الاجتماعية  لم تبلغ مرحلة الأزمة، مؤكّدا عزم الاتحاد والحكومة استئناف الحوار من جديد وذلك من أجل المحافظة على السلم الاجتماعي واستقرار البلاد في ظل ما تعيشه من تحديات، وفق بلاغ مجلس نواب الشعب.

ومن جانبه نفى رئيس مجلس نواب الشعب محمد الناصر إمكانية حدوث أزمة اجتماعية في الأفق باعتبار أن المفاوضات  متواصلة وأيادي الحوار لا تزال مفتوحة.

وأكّد الناصر أهمية مواصلة الحوار لحل كل المشاكل المطروحة وخاصة منها المواضيع الاجتماعية التي تشغل جميع الأطراف من حكومة ومجتمع مدني وشعبي، معتبرا في نفس السياق أن تونس في مرحلة تتطلّب تظافر كل الجهود واستمرار التضامن بين جميع الفئات الاجتماعية من أجل تجاوز الصعوبات التي تمر بها البلاد .

كما أكّد عزم المجلس كممثل لضمير الشعب وطموحاته على مواصلة توخي منهج الحوار ودعمه على جميع المستويات سواء مع الحكومة أو مع المنظمات الشغيلة لإيجاد الحلول الرامية إلى تحقيق الاستقرار الاجتماعي والسياسي .

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.