فرقة مكافحة الإجرام بالقرجاني تستدعي الصحفيين وليد الفرشيشي وجمال العرفاوي وفريق برنامج “ناس نسمة نيوز”

وجهت الإدارة الفرعية لمكافحة الإجرام بالقرجاني …

وجهت الإدارة الفرعية لمكافحة الإجرام بالقرجاني استدعاء لكامل فريق ناس نسمة نيوز وللإعلاميين وليد الفرشيشي وجمال العرفاوي اللذين كانا ضيفين في البرنامج في الحلقة التي تطرقت إلى موضوع التحقيق الذي أجرته منظمة انا يقظ حول الاخوين القروي، وذلك إثر شكاية تقدمت بها المنظّمة بتهمة الثلب.

و قال الإعلامي وليد الفرشيشي في تصريح لحقائق أون لاين، اليوم الإثنين 17 أكتوبر2016، إن الإدارة الفرعية للإجرام بالقرجاني وجهت  اليوم استدعاء  لمقر قناة نسمة ورد فيه أسماء كامل فريق البرنامج وإسمه واسم الإعلامي جمال العرفاوي يدعو للحضرو بمقر الفرقة يوم الاربعاء القادم.

وشدد على أنه لا تربطه وجمال العرفاوي أيّة علاقة شغليّة بقناة نسمة وأنهما كانا ضيفين في حصّة ناس نسمة نيوز.

وتابع الفرشيشي بالقول "تعليقا على التحقيق الذي أجرته منظمة انا يقظ قلت إن ما نشروه لا يخضع لمقومات التحقيق وهو مقال انطباعي يخلو من المؤيدات، ويبدو أنّ المنظّمة لا تفرّق بين الرّأي والثلب"

وقال الفرشيشي انه يجتمع حاليا مع محاميه ومحاميي قناة نسمة للنظر في إمكانية  تلبية الاستدعاء من عدمها ، مشيرا  إلى ان النقابة تحركت على إثر هذه الشكاية .

وأضاف "رغم انه كان من المفترض ان نخضع إلى المرسوم عدد 115، إلا انني أرجح امكانية حضوري في الإدارة الفرعية لمكافحة الإجرام بالقرجاني وفي ذلك درس لأنا يقظ في احترام القانون رغم أن استدعاءنا للقرجاني خطأ".

من جهته قال أمين مطيراوي "كرونيكور" برنامج ناس نسمة نيوز إن فرقة مكافحة الغجرام بالقرجاني أرسلت استدعاء له ولمقدّم البرنامج حسان بلواعر والمحلل السياسي خليفة بن سالم والممثل القانوني لقناة نسمة.

وأضاف مطيراوي في تصريح لحقائق أون لاين، ان المدعووين من قبل فرقة مكافحة الإجرام بتهمة الثلب ، طرحوا مجرد تساؤلات عن مصادر تمويل منظمة انا يقظ وعن حقيقة أنشطتها.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.