فوزي اللومي: أزمة نداء تونس لن تحل

أكد القيادي بحزب نداء تونس فوزي اللومي ،أن الأزمة  …

أكد القيادي بحزب نداء تونس فوزي اللومي ،أن الأزمة داخل نداء تونس لن تحل طالما أن  الحزب مبنيا على أساس الأشخاص لا المؤسسات .

وأضاف اللومي في تصريح لحقائق أون لاين اليوم الإثنين 17 أكتوبر 2017 ،أن لقاءات تشاورية مع إطارات جهوية عقدها الحزب في عدة أقاليم من الجمهورية، أفضت الى تسجيل عدة ملاحظات منها تهميش مناضلي الحزب وغياب الديقراطية داخل هياكل الحركة .

وأكد اللومي أن إطارات جهوية بحزب نداء تونس سجلوا في هذه اللقاءات hمتعاضهم من هيمنة أشخاص على الحزب مبينا أن البنية السليمة للحركة تفترض قيامه على أساس "مؤسسة" لاغير.

وقال اللومي إنَّ حزبه يعقد منذ فترة لقاءات تشاورية في عدة جهات من الجمهورية مع إطارات من الحزب ستختتم بلقاء نهائي بداية شهر نوفمبر القادم .

وإنعقد يوم أمس الأحد على هامش احياء الحزب للذكرى الرابعة لاستشهاد لطفي نقض,لقاء مع اطارات حركة نداء تونس بجهة تطاوين و مدنين و قبلي بحضور نواب عن حركة نداء تونس و بإشراف أعضاء الهيئة السياسية من الذين أطلقوا مسار اصلاح و انقاذ الحركة .

وأكد المشاركون تمسكهم بحزب نداء تونس موحدا و بدعمهم لهذا الزخم الذي ما فتىء يتعاظم من اجل لتجاوز الازمة و انقاذ حزب حركة نداء تونس عبر مؤتمر ديمقراطي .

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.