المتلوي 0-2 الإفريقي: المهارات صنعت أغلى الانتصارات

حقق النادي الإفريقي انتصارا هاما في تنقل صعب قاده إلى مدينة المتلوي أين واجه نجم المتلوي.. انتصار الأحمر والأبيض صنعه الثنائي المهاري عبد القادر الوسلاتي وإبراهيم الشنيحي..

نادي باب الجديد قدم مباراة محترمة تكتيكيا حيث عرف كيف يدخل المباراة بهدف منذ الدقيقة الأولى عبر عبد القادر الوسلاتي من مخالفة مباشرة قبل أن يحسن التعامل مع مجريات اللقاء إلى حين جاءت الضربة القاضية في نهاية اللقاء من أقدام الشنيحي..

من جهته كان نجم المتلوي ندا صعبا فقد استحوذ على نسبة امتلاك الكرة في أغلب الفترات وخلق عديد الفرص لكن خانه التوفيق أمام واقعية الإفريقي..

ثنائية نادي باب الجديد في مرمى المتلوي تعد أفضل نتيجة للفريق في تاريخ مواجهته على أرضية مضيفه حيث حقق الفريق فوزا يتيما في الموسم قبل الماضي مع تعادل موسم 2014 وهزيمة 2016..

وارتقى أبناء قيس اليعقوبي إلى صدارة ترتيب المجموعة الثانية بعد أربعة انتصارات متتالية وهو رقم لم يعرفه الفريق في بداية الموسم منذ مواسم طويلة أما أبرز الملاحظات هو تعميقه للفارق مع منافس اليوم إلى خمس نقاط وهو معطى ضمن حسابات الصعود إلى "البلاي أوف"..

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.