اتهمته بخدمة لوبيات: زهير مخلوف يرد على سهام بن سدرين

اتّهمت رئيسة هيئة الحقيقة والكرامة سهام بن سدرين…

اتّهمت رئيسة هيئة الحقيقة والكرامة سهام بن سدرين، زهير مخلوف بخدمة لوبيات ضد العدالة الانتقالة، مشيرة إلى أن مخلوف مارس العنف داخل الهيئة.

وفي هذا الشأن قال زهير مخلوف في تصريح لحقائق أون لاين، اليوم الأربعاء 12 أكتوبر 2016، إنه سيعقد ندوة صحفية يوم السبت سيكشف فيها بالأدلة والوثائق والتسجيلات أن بن سدرين تخدم لوبيات حزبية.

وأضاف مخلوف أن بن سدرين تنساق وراء أجندات مصلحية أنانية ولا يهمها إلا الحفاظ على بريستيجها"من خلال التسييرالانفرادي للهيئة، مشيرا إلى أنها تسعى وراء المصالح المالية وتخضع لاحزاب اتخذت من هيئة الحقيقة والكرامة مقرا لخدمة مصالحها الضيقة.

وتابع بالقول" لدينا اثباتات على انخراط بن سدرين في خدمة حزبين معلومين وتلقيها الأوامرمن قياداتهما  وسنقدم في الندوة الصحفية نماذج لزيارات قيادات هذه الأحزاب المتكررة"، مشددا على أنه لم يمارس العنف في مقر هيئة الحقيقة والكرامة وعلى أن بن سدرين لجات إلى الاكاذيب بهدف تشويهه.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.