فوزي اللومي: قيادات نداء تونس تريد تحويل الحزب إلى “مؤسسة”

 قال القيادي بحركة نداء تونس فوزي اللومي…

قال القيادي بحركة نداء تونس فوزي اللومي إن قيادات الحركة كثفت مؤخرا من اجتماعاتها في الجهات في كل الأقاليم للتحاور حول إعادة بناء الحزب وإعادة هيكلته.

وذكر فوزي اللومي في تصريح لحقائق أون لاين، اليوم الإربعاء، إن معظم القيادات الجهوية لحركة نداء تونس تدعو إلى تحويل حركة نداء تونس إلى مؤسسة سياسية ديمقراطية عن طريق مؤتمر انتخابي يحترم تواجد الجهات.

وشدد ذات المتحدث على أن نداء تونس لم يقم بإرساء مؤسساته لحد اليوم نظرا لتعطل إجراءات عقد المؤتمر مشيرا إلى سعي أقلية لتعطيل عقد المؤتمر.

 كما أفاد اللومي بتواصل عقد اجتماعات مكثفة في الجهات لمواصلة المشاورات حول إعادة بناء الحركة وللتعرف إلى مقترحات القيادات الجهوية والتاريخية للحزب وفق قوله.

في السياق ذاته شدد فوزي اللومي على أنه وبعد انتهاء أزمة كتلة نداء تونس بانتخاب سفيان طوبال رئيسا لها تتركز المشاورات والمفاوضات بين قيادات نداء تونس على ضرورة عقد مؤتمر انتخابي للحزب وعلى آليات تسييره.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.