يوسف الشاهد يكلف لجنة من الخبراء للـتدقيق في الملفات المالية والإدارية لوزارة الشؤون الدينية

قرر يوسف الشاهد

قرر يوسف الشاهد الإذن للجنة من الخبراء في  الشأن المالي والإداري التدقيق في مختلف الموازنات المالية والملفات  لإدارية  لوزارة الشؤون الدينية.

 وأفاد كاتب عام نقابة الشؤون الدينيّة عبد السلام العطوي، في تصريح لحقائق أون لاين، اليوم الثلاثاء 11 أكتوبر 2016، أنّ النقابة وفي أول اجتماع لها بوزير الشؤون الدينية  الحالي عبد الجليل بن سالم دعته إلى التدقيق في الحسابات المالية والملفات الإدارية التي  تهم كل المواضيع الراجعة للنظر إلى وزارة الشؤون الدّينيّة.

وأضاف أنه بعد اللقاء مع وزير الشؤون الدينية تفاعل ايجابيا وبدوره رفع  الطلب الى  رئيس  الحكومة يوسف الشاهد الذي قرر تشكيل لجنة تدقيق في الغرض.

وعمّ  اذا كانت النقابة تحوز أية وثائق او حقائق حول وجود شبهات فساد في فترة وزير بعينه، أفاد محدثنا ان النقابة لاتملك اية وثائق ولا تتهم أي وزير، مبينا أنّ طلب القيام بعملية التدقيق سيكون وفق آخر تقرير لجنة مالية في الغرض.

وأشار الى أن النقابة لها تساؤلات واستفسارات حول بعض الصفقات والملفات التي أدارتها وزارة الشؤون الدينية مؤخرا على غرار حملة "غدوا خير" التي تم تنظيمها دون ايعتماد أيّ أرقام أو معطيات حولها.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.