الجبهة الشعبية: الانتهاء من تركيز الدوائر المركزية.. ووقفة احتجاجية منتظرة يوم السبت المقبل

أسفر اجتماع المجلس المركزي…

أسفر اجتماع المجلس المركزي للجبهة الشعبية الـمنعقد امس الاحد 9 اكتوبر 2016، والذي خصّص للوضع التنظيمي، عن تركيز الدوائر المركزية للجبهة.

وقد نجح المجلس في تركيز الدوائر المركزية، منها دائرة الدراسات والبرامج برئاسة لطفي بن عيسى و دائرة التنظيم برئاسة عبد العزيز العياري ودائرة الإعلام و الاتصال بإشراف الثنائي محسن النابتي وعبد الناصر لعويني.

كما تم فض كل الإشكاليات في علاقة بالتنظيم المؤقت، وستباشر دائرة التنظيم إعادة هيكلة الجهات وفق خطة ورزنامة ستضبطها خلال هذا الاسبوع، في حين ستباشر دائرة الدراسات والبرامج عملها من خلال قراءة حول مشروع قانون المالية لسنة 2017، وستقدمه في ندوة داخلية لمناضلي الجبهة الشعبية  بتونس الكبرى يوم الاحد 16 اكتوبر بداية من الساعة 9 صباحا بمقر التيار الشعبي.

أما بخصوص الوضع الاقتصادي والاجتماعي، فقد قرر المجلس المركزي تنظيم وقفة احتجاجية يوم السبت 15 اكتوبر بداية من الساعة الثالثة بعد الظهر امام المسرح البلدي، تحت عنوان لا لسياسة التقشف لا لاملاءات صندوق النقد الدولي، ودعا عموم المواطنين للمشاركة فيها.

كما أدان المجلس في اجتماعه الـمجزرة التي ارتكبتها السعودية ضد الابرياء في اليمن مطالبا بوقف هذه الجريمة المستمرة لأكثر من عام ضد شعب فقير يعاني الويلات، وطالب بترك شعب اليمن يقرر مصيره.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.