المنسقون الجهويون لنداء تونس يؤكدون ضرورة التمهيد للإسراع في عقد المؤتمر الانتخابي

عقد المنسقون الجهويون لحركة نداء تونس…

عقد المنسقون الجهويون لحركة نداء تونس، اليوم السبت 8 أكتوبر 2016، اجتماعا بمدينة سوسة تناولوا فيه عددا من المسائل التنظيمية والسياسية للحزب.

وأكد المجتمعون، في بيان لهم، ضرورة التمهيد للإسراع في عقد المؤتمر الانتخابي الأول للحركة تفعيلا لمخرجات مؤتمر سوسة مشيرين إلى عزمهم عقد اجتماعات وملتقيات إقليمية بمشاركة الهياكل القاعدية والمحلية والجهوية لنداء تونس ضمن أفق تجديد حيويته وضمان استعداده للاستحاقات السياسية القادمة.

كما شدّدوا على ضرورة التصاق هياكل الحركة بمشاغل وتطلعات الأطر القاعدية تحصينا لها من محاولات زعزعتها والتشويش عليها وتأسيسا لسنة التواصل والإنصات داخل الإطار التنظيمي للنداء، حسب نصّ البيان.

وعبّر المنسقون الجهويون لنداء تونس عن استيائهم من "حالة الانفلات وعدم انضباط بعض القيادات الحزبية والنواب" داعين إلى تجنّب هذه الممارسات غير المسؤولة والتي تتعارض مع قواعد العمل الحزبي، على حدّ تعبيرهم.

وأكدوا جدلية العلاقة القائمة بين الحكومة ونداء تونس بما تعنيه من ضرورة دعم الحركة للحكومة وحتمية تفاعل هذه الأخيرة مع مقترحات الحزب وتصوّراته مشددين على تمسك الهياكل الجهوية والمحلية بالحركة.

وفي ما يلي نص بيان المنسقين الجهويين للنداء:

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.