ينتظر وصوله غدا إلى صفاقس: هل حسمت هيئة السي أس أس اتفاقها مع فالكو غوتز؟

بات حسم ملف المدرب الجديد للنادي الرياضي الصفاقسي مسألة وقت لا غير حيث ينتظر أن تغلق هيئة المنصف خماخم هذا الملف في غضون الساعات القادمة ليكون من الوارد جدا أن يتواجد على بنك بدلاء الفريق في مباراة السبت المقبل أمام الشبيبة الرياضية القيروانية لحساب الجولة الرابعة..

وبحسب مصادر مقربة من دائرة القرار في نادي عاصمة فإن اتفاقا جمع إدارة الفريق بالمدرب الألماني "فالكو غوتز" سيصل بمقتضاه إلى صفاقس يوم غد الأحد لوضع آخر اللمسات قبل توقيع العقود..

"غوتز" يبلغ من العمر 54 سنة وقد درب إلى حدود نهاية الموسم فريق "أف أس في فرانكفورت" في الدرجة الثالثة الألمانية بعد عدة تجارب في درجات مختلفة في ألمانيا بالإضافة إلى مرور خاطف بمنتخب الفيتنام أقيل خلاله بعد 6 أشهر..

سجل هذا المدرب لا يبدو كبيرا ولكنه ليس دليل نجاح أو فشل والأكيد أن ما سينتهي إليه اتفاقه مع هيئة المنصف خماخم قد مهما في تحديد توجهات الفريق مع هذا الفني الذي قد يجد عائقا بارزا في مهمته هو حاجز اللغة بما أنه لا يتحدث إلا الألمانية والأنقليزية..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.