بعد التعاقد مع الكنزاري: رئيس النادي البنزرتي يصالح بينه وبين أحد الأحباء.. والمدرب يعتذر

أعلن النادي الرياضي البنزرتي رسميا عن تعاقده مع المدرب ماهر الكنزاري ليكون المدرب الأول للفريق خلفا للمدرب سفيان الحيدوسي الذي قاد قرش الشمال في الجولات الثلاث الأولى حصد خلالها 7 نقاط منحت زملاء بن وناس صدارة ترتيب المجموعة الأولى مناصفة مع النادي الرياضي الصفاقسي..

وخلف التعاقد مع الكنزاري عدة انتقادات خصوصا أن ابن الملعب التونسي قد غادر عاصمة الجلاء في مناسبتين سابقتين هاربا في مرة أولى من أجل البترودولار وشاتما الجماهير في المرة الثانية..

وفي خطوة مفاجئة أقدم رئيس النادي البنزرتي صباح اليوم على جمع ماهر الكنزاري بأحد الأحباء الذي اختلف معه في التجربة الأخيرة إلى درجة التشاجر قبل أن يصدر مقطع فيديو عبر الصفحة الرسمية يتضمن مصالحة بين المحب والمدرب الذي قدم اعتذاراته للبنزرتية بدوره من أجل خلق أجواء ودية قبل انطلاق مهامه..

وفي الحقيقة قد يكون من الأجدى برئيس النادي البنزرتي أن يقل في الحضور وفي التصريحات التي تشبه إلى حد ما الخطب وذلك إلى حين تطوير أساليبه التواصلية فليس كل ما يقال في تجمعات الأحباء أو بعيدا عن الكاميرا يكون هو نفسه الأسلوب الذي يقع التصريح به..

على كل يبقى عبد السلام السعيداني رئيسا شابا يستحق دعم الأنصار خصوصا أن طريقته قد تقربه أكثر من الجمهور ولكن هناك خط فاصل يجب أن ينتبه إليه حتى لا يقع في "الشعبوية" وتكون تصريحاته ورطته..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.