الأحد الرياضي يعود: رازي القنزوعي يعود إلى الوطنية.. والتلفزة تقتني رسميا حقوق بث البطولة

بات من المرجح أن يعود برنامج الأحد الرياضي انطلاقا من يوم الأحد 16 أكتوبر بالتزامن مع عودة مباريات الجولة الرابعة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى..

وتتواصل الاجتماعات بين مصلحة الرياضة بالقناة الوطنية وأيضا رازاي القنزوعي مقدم الحصة الذي كانت له جلسة في اليومين الماضيين مع رازي القنزوعي مقدم البرنامج الرياضي على قناة الحوار التونسي والذي سبق أن تصدر برنامج الأحد الرياضي لسنوات طويلة..

وبحسب بعض الأخبار القادمة من كواليس القناة فقد تم التعاقد الرسمي مع رازي القنزوعي الذي طالب بعدة ضمانات تقنية وفنية للعودة من بينها حافلة بث رقمية وبلاتوه جديد وهو ما تم انجازه في الأسابيع الماضية التي احتجب خلالها البرنامج الرياضي الأعرق في العالم العربي..

من جهة يتم اليوم وبصفة رسمية توقيع العقود بين إدارة التلفزة الوطنية والجامعة التونسية لكرة القدم بما يمكن القناة من بث 4 مقابلات من البطولة مع أحقية التلفزة الوطنية في تغطية جميع مقابلات البطولة وقد قامت الجامعة بنشر صورة توقيع العقد مع القناة بحضور والتي حضر فيها وديع الجريء من جهة وإلياس الغربي من جهة ثانية..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.