نشر الغنوشي صورة مصافحته لمحمد جمور: حزب الوطد يردّ ببيان شديد اللهجة

أوضح حزب الوطد الموحد…

أوضح حزب الوطد الموحد، أن مصافحة القيادي بالجبهة الشعبية ورئيس اللجنة المركزية للحزب محمد جمور، لرئيس حركة النهضة راشد الغنوشي، لم تعد أن تكون محض صدفة أثناء مراسم إحياء العيد الوطني للجمهورية الألمانية.

وقال الحزب في بيان صادر عنه إن "سلوك محمد جمور أملته رفعة أخلاقه في التعامل مع هكذا وضعيات عفوية".

واعتبر ذات البيان أن "النشر السريع وغير البريء لهذه الصورة يعكس منهج حركة النهضة القائم على "التوظيف الرخيص" لمختلف جوانب الحياة الانسانية خدمة لأغراض سياسوية ضيقة".

وتابع الحزب في بيانه، بأن الهدف من هذه الصورة إيهام الرأي العام الوطني والدولي بمصالحة "كاذبة" تسعى حركة النهضة إلى الحصول عليها دون المرور بالمحاسبة القانونية والسياسية على ما ارتكبته من "جرائم في حق الوطن والشعب"، وفق نص البيان.

وأكد البيان "أن الصورة لا تعكس تغير موقف الحزب في تحميل المسؤولية السياسية والأخلاقية لحركة النهضة في اغتيال الشهيد شكري بلعيد وفي موقفهم من قيادة الحركة لحكومة الترويكا ومن وجودها الحالي في الائتلاف الحاكم".

 

وكانت الصفحة الرسمية لرئيس حركة النهضة راشد الغنوشي قد نشرت صورا لمصافحة الغنوشي لعديد الشخصيات السياسية التي حضرت الاحتفال الذي نظمته السفارة الألمانية بمناسبة يومها الوطني، ومن بين الصور تم نشر صورة الغنوشي وهو يصافح محمد جمور.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.