كانت تتنكر في شكل راقصة: اعترافات زوجة ارهابي مختبئ في جبال الكاف

أعلنت وزارة الداخلية في بلاغ لها…

أعلنت وزارة الداخلية في بلاغ لها أن الوحدات التابعة لمنطقة الأمن الوطني بتاجروين تحفظت على زوجة عنصر ارهابي موجود بجبال الكاف، من أجل الاشتباه بها في تموين ودعم العناصر الارهابية المتمركزة في هذه الجبال.

ووفقا لما ذكرته صحيفة الصريح في عددها الصادر اليوم الخميس 6 أكتوبر 2016، فإن الموقوفة تدعى "ن" تبلغ من العمر 24 عاما وهي أم لطفلين ومتزوجة من العنصر الارهابي الفار بجبال الكاف ويدعى القاسمي وهو من العناصر الخطيرة التي شاركت في عديد العمليات الارهابية مع الأخوين الحناشي.

وقد حاولت الموقوفة التمويه عند إلقاء القبض عليها وادعت أنها تعرفت على السائق بأحد نزل الدهماني الذي تعمل به كراقصة حسب ادعائها وادعاء السائق الذي تم ايقافه معها.

وبتضييق الخناق عليها اعترفت بهوية زوجها الارهابي المدعو "القاسمي"، الذي كانت على تواصل معه عبر الهاتف.

وقد تبين وفقا للتحريات الأولية أن "ن" كانت تشحن الهواتف الجوالة الخاصة بزوجها والعناصر الارهابية المرافقة له كما كانت تتعمد اصطياد بعض الزبائن من خلال تنكرها كراقصة من أجل نقل المؤونة إلى العناصر المرابطة بجبال الكاف، مع العلم أن السائق الموقوف هو أصيل نعسان. 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.