معطيات جديدة حول قضية منسق نداء تونس بالمهدية المحكوم بـ15 سنة سجنا

أفاد المساعد الأول لوكيل الجمهورية بالمحكمة…

أفاد المساعد الأول لوكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بالمهدية، علي المنصري، أن شرطة الاستمرار بالجهة ألقت القبض أمس الثلاثاء 4 أكتوبر 2016، على الساعة الواحدة صباحا، على المدعو أحمد الغول (المنسق المحلي لنداء تونس بالمهدية)، بعد أن تبين أنه محلّ تفتيش من أجل حكم صادر في شأنه من ابتدائية المنستير بالسجن مع النفاذ العاجل لمدّة 15 سنة.

وأضاف علي المنصري، في تصريح لحقائق أون لاين، اليوم الاربعاء 5 أكتوبر 2016، أنه بمجرّد القبض على المتهم تم الاحتفاظ به بالمهدية في انتظار تحويله إلى السجن بالمنستير على اعتبار أن الحكم صادر من ابتدائية المنستير.

وبين المنصري أن التهمة الموجهة إلى "أحمد الغول" هي اصدار شيكات دون رصيد، ولم يستبعد أن تكون له قضايا أخرى لأن مدة السجن طويلة.

وأشار المساعد الأول لوكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بالمهدية، أنه يحق للمتهم بعد إيداعه السجن استئناف القرار، وفقا لما يضبطه القانون، لكنه حاليا سيودع السجن لأن القرار نافذ. 

  

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.