الجبهة الشعبية تعقد سلسلة اجتماعات ماراطونية لتحديد ملامح تحركاتها النضالية للسنة السياسية القادمة

أفاد مسؤول الاعلام والاتصال بالجبهة الشعبية، محسن النابتي بأن المجلس المركزي للجبهة دخل في سلسلة اجتماعات ماراطونية انعقد منها اثنين وستنعقد هيئة التنسيق والمتابعة اليوم الاربعاء 5 اكتوبر 2016،  للاعداد لاجتماع استثنائي مطول يوم الاحد القادم للمجلس المركزي.

وأوضح محسن النابتي في تصريح لحقائق أون لاين، أن اجتماع المجلس المركزي سيخصص للوضع التنظيمي للجبهة لتحديد دوائر العمل في المجلس واعادة البناء التنظيمي جهويا ومحليا، مبينا أن ذلك سيمكن الجبهة من الاستفادة من كل امكانياتها في الاستحقاقات القادمة.

وأضاف النابتي أنه يتم الاعداد لندوة سياسية داخلية بيومين بين المجلس المركزي والكتلة البرلمانية استعدادا للاستحقاقات القادمة في البرلمان وخارجه وخاصة كيفية مواجهة قانون المالية 2017 ورسم ملامح التحركات النضالية للجبهة طيلة سنة سياسية قادمة صعبة على تونس وشعبها في جميع المجالات.

وتابع بأنه في الاثناء ستقوم الجبهة ببعض الأنشطة بمناسبة ذكرى تأسيسها الرابعة وأولها زيارة وفاء لأضرحة شهدائها يوم 7 أكتوبر.

وستختتم هذه الاجتماعات المتتالية للمجلس المركزي، وفقا لمحسن النابتي، بندوة صحفية تعلن خلالها الجبهة عن تصورها وبرامجها القادمة.

وعبر النابتي عن تفاؤله من أن هذا العمل الداخلي سيكون في مستوى تطلعات التونسيين وفي أن للجبهة بدائل قوية لمواجهة بدائل حكومة الشاهد وبتنظيم مركزي  وجهوي متين يمكنها من التاثير بقوة في المعادلة السياسية.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.