كوكا كولا تقدم لمحبيها فرصة قضاء لحظات استثنائية مع المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم

أطلقت كوكا كولا الراعي الرسمي..

أطلقت كوكا كولا الراعي الرسمي للمنتخب الوطني التونسي لكرة القدم، مؤخرا مسابقة "لحظات مع المنتخب" على صفحة التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

وشهدت المسابقة تفاعلا كبيرا من قبل مشجعي المنتخب الذين سارعوا بالمشاركة بتعليقاتهم واجوبتهم، واسفرت القرعة عن فوز المحب محمد امين طرابلسي.

وقد تمت دعوته ليعيش لحظات مميزة مع المنتخب الوطني التونسي خلال التربص التحضيري للمنتخب بالمنستير، استعدادا لمقابلة تونس وغينيا للتصفيات المؤهلة لكأس العالم التي ستنعقد يوم 9 أكتوبر 2016، حيث اطلع على كواليس التحضيرات.

وبهذه المناسبة قال محمد امين طرابلسي: " كان حلمي دوما لقاء عناصر المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم عن قرب، واليوم تم منحي أكثر من ذلك بكثير، بفضل كوكا كولا استمتعت بأجمل اللحظات وشاهدت التحضيرات والمجهود الكبير الذي يبذله اللاعبين. الامر الذي عزز فخري بمنتخبنا الوطني التونسي اليوم." 

كما تعد كوكا كولا محبي الرياضة ومتابعي بطولات كرة القدم بالعديد من المفاجآت والفرص المميزة والجوائز القيمة خلال الجولات والمقابلات القادمة للمنتخب الوطني التونسي لكرة القدم، فكونوا في الموعد.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.