محسن مرزوق يدعو إلى ادماج الأحزاب في جبهة موحدة.. ويكشف عن الأسماء التي ستلتحق بمشروع تونس

اعتبر الأمين العام لحركة مشروع تونس محسن مرزوق في تعليقه على أزمة النداء، إن شكل نداء تونس القديم انتهى والمشروع متواصل، قائلا:" مستعدون للحوار مع كافة القوى الوطنية وزملاؤنا الذيم بدؤوا معنا سنة 2012".

وأضاف محسن مرزوق في حوار له مع صحيفة الصريح في عددها الصادر اليوم الاربعاء 5 اكتوبر 2016، أنه يقترح صيغا اندماجية ويريد العمل في إطار جبهة بين الأحزاب يمكن تسميتها إما الجبهة الجمهورية أو جبهة الاصلاح، مبينا أن دورها سيكون تحقيق التوازن السياسي وخاصة تسطير طريق للخروج من الأزمة الاقتصادية والاجتماعية ومساندة الحكومة.

ونفى مرزوق أن يكون له علم باللقاءات التي يخوضها رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي مع عديد الأحزاب لتكوين جبهة تكون داعمة للحكومة، كما نفى أيضا أن تكون كتلة الحرة قد شاركت في هذه اللقاءات.

في سياق أخر كشف مرزوق عن وجود شخصيات من المنتظر أن تلتحق بحركة مشروع تونس وهم صلاح الدين معاوية وحسيب مبارك وزير الصحة السابق وجمال الشيشتي ومبروك البحري وزير الفلاحة سابقا.   

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.