النادي البنزرتي: الأمن يرخص في ترفيع طاقة استيعاب الملعب.. وإعلان منتظر للتعاقد مع الكنزاري

نجحت هيئة عبد السلام السعيداني في تسوية الخلاف مع السلطات الأمنية في بنزرت وها أنه يتم اليوم الإعلان الرسمي عن الترفيع في طاقة استيعاب ملعب 15 أكتوبر ببنزرت من 1200 متفرج إلى 3000..

الترفيع في نسب الحضور الجماهيري سيمكن الفريق من عائدات مالية محترمة بالإضافة إلى ضمان الدعم الجماهيري فملعب بنزرت دائما ما مثل محطة صعبة لكافة الفرق باعتبار قرب الجماهير من الملعب وضغطهم على الخصوم..

من جهة ثانية ينتظر بين اللحظة والأخرى الإعلان عن تجديد التجربة للمرة الثالثة مع المدرب ماهر الكنزاري الذي قال في تصريح ناري اثر مغادرته في المرة السابقة لنادي عاصمة الجلاء أنه ندم على تدريبه وهو ما قد لا تغفره له الجماهير..

ويحظى الكنزاري بدعم المدير الفني الوطني يوسف الزواوي الذي نصح رئيس الفريق عبد السلام بالتعاقد معه رغم أن هذا الاختيار قد يعرض الرئيس الجديد للانتقادات خصوصا مع الفترة السلبية التي يعيشها هذا المدرب المتعاقد مع الفشل منذ هروبه من بنزرت في نهاية موسم 2012 وآخر محطاته المساهمة في قيادة ناديه الأم الملعب التونسي للنزول إلى الرابطة المحترفة الثانية بعد أن كان يشترك في الرقم القياسي لخوض المباريات في القسم الأول صحبة النادي الرياضي الصفاقسي والنادي الإفريقي..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.