النجم الساحلي: الشتالي وبية أبرز المناشدين لشرف الدين.. وأكوستا راحل

بعد أن أطلق النار على الجميع وكشف كافة التفاصيل المالية وحجم التضحيات التي قدمها للفريق قدم رضا شرف الدين استقالته وهو ما جعل الغيورين على النجم الرياضي الساحلي يتحركون لاثنائه عن قراره ودعوته إلى مواصلة مهامه..

شرف الدين لا يزال مصرا على الانسحاب ويرفض الوساطات التي تسعى إلى دعوته للتنازل واستئناف مهامه وهي تحركات صدرت عن عديد الأسماء التي كتبت تاريخ فريق جوهرة الساحل على غرار عبد المجيد الشتالي وزبير بية الذي طالب بخروج مسيرة تعيد للرجل اعتباره..

ورغم أن البلاغ الذي صدر عن هيئة ليتوال متضمنا للاستقالة منذ أيام قد تحدث عن جلسة انتخابية سابقة لأوانها في شهر أكتوبر الجاري إلا أن المساعي المبذولة لإثناء شرف الدين عن قراره أرجأت تحديد تاريخ للانتخابات ولو أن مصادر متطابقة تؤكد أن شرف الدين قد يعود بين الحين والآخر إلى مهامه استجابة للدعوات التي أطلقت لجبر خاطره..

ويخوض النجم الساحلي يخوض إعداديا بمدينة طبرقة بغاية النأي بالمجموعة عن التجاذبات والتركيز على الإعداد الجيد للمرحلة الثانية من سباق الذهاب خصوصا أن الغضب الجماهيري قد لا يساعد الفريق على تجاوز أزمته الأخيرة وهو الذي خسر ثلاثة ألقاب في شهر واحد..

من جهة أخرى لا تزال مشاكل المهاجم البرازيلي متواصلة حيث رغم الصفح عنه وإلحاقه بالفريق الأول في تربص طبرقة إلا أن وكيل أعماله قد طلب من هيئة الفريق فسخ عقده لاعبه فيما أصر في تصريحات إعلامية على أن موكله سيغادر الفريق رسميا في شهر ديسمبر المقبل..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.