الصحفية سناء الماجري تهدد بالدخول في إضراب جوع وحشي.. وتوجه رسالة إلى الشاهد

أكدت الصحفية سناء الماجري اعتزامها الدخول في إضراب جوع وحشي إن لزم الأمر في صورة عدم تعيين جلسة بخصوص قضية أبناء الجريصة الموقوفين منذ 9 أشهر، في ظرف أسبوعين.

ودعت الماجري في تدوينة لها على صفحتها الخاصة على الفايسبوك أهالي الموقوفين لمساندتها.

وجاء في تدوينة الصحفية التي يقبع شقيقها في الإيقاف منذ 9 اشهر ما يلي:

"بعد طول تفكير قررت ما يلي:

ان لم تتخذ حكومة الشاهد قرارا بخصوص قضية ابناء الجريصة وتنصفهم بعد 9 اشهر من الايقاف ظلما .. وفي صورة عدم تعيين جلسة خلال الايام القادمة وعلى اقصى تقدير اسبوعين وترفع هذه المظلمة التي مللناها وتعبنا منها … انا المواطنة سناء الماجري سأدخل في اضراب جوع وان لزم الامر وحشي وعلى بقية اهالي الموقوفين مساندتي لان صمتهم هو سبب البليّة وسبب معاناتنا .. ـ لن اتحدث عن مساندة اهالي الجريصة والكاف لانهم يفتقرون الى الشجاعة ـ … ها قد اعلنتها فابناء الجريصة ليسوا "البهيم القصير" ورسالتي الى الشاهد: كما تدخلت في قضية الفوشيك تدخل اليوم لانصاف شباب ظلم وقهر ..إنصاف عائلات "تعذبت" كثيرا ..إنصاف اطفال حرموا من آبائهم طيلة 9 اشهر … كما انصفتم اهالي قرقنة والقصرين وقفصة وغيرهم انصفونا …اقولها ولن اكررها .. يبدو ان هذه الحكومة وهذه الجمهورية صماء عمياء ولن تتحرك الا بعد موتنا ونحن لها … 

مع العلم : الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الانسان خذلتنا … الجبهة كذلك والجميع خذلنا.

فدينا … تعبنا … تعذبنا … ولا حد تلفتلنا … 

خويا ياسين كان حرق وكان ضرب وكان خرّب … كنت اول وحدة نجي ضده لكنه لم يفعل. في المقابل وجد نفسه موقوفا مدة 9 اشهر … حطمتم حياته .. قضيتم على مستقبله … فقد عمله. حرم من بنتيه .. ماذا تريدون بعد هذا؟؟؟"

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.