النادي البنزرتي: فسخ عقد سفيان الحيدوسي.. الورتاني مدربا للفريق.. وتعزيزات جديدة في فرع كرة القدم

توصلت هيئة النادي الرياضي البنزرتي إلى اتفاق مع المدرب سفيان الحيدوسي تم بمقتضاه فسخ عقده بالتراضي لتنتهي تجربة كانت في مجملها ناجحة بين نهاية موسم موفقة وبداية آخر مشجعة..

وتعود أسباب القطيعة إلى خلاف شب بين سفيان الحيدوسي ورئيس النادي عبد السلام السعيداني قبل العودة من جربة إلى بنزرت حيث دافع الحيدوسي عن حق لاعبيه في عدم العودة إلى عاصمة الجلاء على متن حافلة في رحلة تستمر 11 ساعة..

وقبل يوم من القطيعة أحدث رئيس نادي قرش الشمال بعض التحويرات على تركيبة الإطار الفني وهو ما زاد تعقيد الأزمة بين الرجلين لتكون القطيعة فيما بعد..

هذا وشكلت هية “السي أ بي” إطارا فنيا ورياضيا جديدا حيث تم تنصيب محمود الورتاني كمدير رياضي (وسيكون المدرب الوقتي) واستقدم الفرنسي باسكال جانان كمدير فني وعين خالد مراد كرئيس فرع كرة القدم وبلال يكن كمرافق للفريق فيما تم تكليف ابن النادي حسان البجاوي بتدريب الحراس وعهد بمهمة الإعداد البدني لمحمد بن مسعود..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.