بعد تجريده من كافة مسؤولياته: جلال كريفة يكتفي بلعب دور “ظل رضا شرف الدين”!!

أقدمت هيئة رضا شرف الدين في الفترة الأخيرة على تعيين الحاج الغزي كأمين جديد للفريق بعد أن كان نائب الرئيس الحالي جلال كريفة متكفلا بهذه المهمة اثر انسحاب أمين المال السابق رضوان زروق في بداية صائفة 2014..

وعلى امتداد سنتين كان جلال كريفة مضطلعا بهذه الخطة إلى حين تقرر رسميا عودة “الحاج الغزي” الذي يعد مكسبا كبيرا لهيئة فريق جوهرة الساحل وهو الذي عرف بدماثة أخلاقه ونظافة اليد..

وبسحب حقيبة أمانة المال يكون كريفة قد خسر ثاني مسؤولياته بعد أن تمت إزاحته عن إدارة مكرز تكوين الشبان الذي عهد به رئيس النادي رضا شرف الدين إلى رجل الأعمال لطفي لكبر..

وبعد أن تقلصت صلاحيات كريفة تدريجيا بدأ الكثيرون في التساؤل حول وضعية نائب الرئيس الذي بات تقريبا بلا مهام أو صلاحيات بعد أن كان في فترة قريبة مكلفا بعدة مسؤوليات صلب الهيئة المديرة..

ووجد كريفة نفسه في “ثلاجة” رضا شرف الدين خصوصا أن مهمة الناطق الرسمي كلف بها “الماتر” غازي بن عثمان فيما يتولى زياد الجزيري وحسين جنيح مهمة إدارة فرع الكرة القدم بالإضافة إلى دور بقية رؤساء الفروع..

ومع تراجع صلاحياته بات الحديث في كواليس الفريق علنيا عن مساع لدفع كريفة إلى الرحيل من خلال تجريده من كافة صلاحياته حتى يكون حضوره صوريا في حضرة الرئيس رضا شرف الدين..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.