اتحاد الشغل بسيدي بوزيد يفصح عن اسباب المطالبة بإعفاء والي الجهة.. ولقاء مرتقب مع وزير الداخلية

طالب الاتّحاد الجهويّ للشّغل في سيدي بوزيد بإعفاء والي الجهة من منصب…

طالب الاتّحاد الجهويّ للشّغل في سيدي بوزيد بإعفاء والي الجهة من منصبه.

وفي هذا الشأن قال كاتب العام الاتحاد الجهوي للشغل في سيدي بوزيد محمّد الأزهر القمودي في تصريح لحقائق أون لاين، اليوم الثلاثاء 27 سبتمبر 2016، إن طلب إعفاء الوالي جاء على خلفية عدم التزامه باستراتيجية العمل التي اتفق عليها مع الاتحاد الجهوي للشغل في جلسة التعارف.

وأوضح القمودي أن اتحاد الشغل طرح على الوالي مسألة التحقيق في الفساد المالي في بعض المؤسسات الإدارية كما طلب منه عقد جلسات متتالية مع مديري المؤسسات لتدارس وضعها، مؤكدا ان الوالي لم يلتزم بأي من هذه النقاط .

وأضاف محدّثنا أن الوالي رفض التدخل في فض الاعتصامات التي شهدتها ولاية سيدي بوزيد ، مشدّدا على انّه لا يغادر مكتبه ولا يؤمن بسياسة الحوار. ولفت إلى أنّ الهيئة الإداريّة للاتّحاد الجهوي للشغل ستنعقد يوم 5 أكتوبر القادم للنظر في الأشكال النضالية التي سيتبعها الاتحاد في حال رفض طلب إعفاء الوالي، مبرزا أن المركزية النقابية للاتحاد الشغل تسعى إلى عقد لقاء مع وزير الداخلية لتبيان الأسباب.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.