النادي الصفاقسي: مساع لاستعادة ايكاني وزاكاري.. نياركو خارج الحسابات.. ووضعية غامضة لندوي

تعاقد النادي االرياضي الصفاقسي مع الكاميروني ايكاني سيلفستر يوم 18 أوت الجاري غير أنه لم ينجح في تأهيله رغم طول المدة وهو ما جعل اللاعب يعود إلى بلاده في اليومين الأخيرين..

ايكاني كان يفترض أن يكون مؤهلا بعد شهر من التعاقد معه غير أن ملفه يرافقه الغموض دون نسيان غضبه من أسلوب تعاطي المسؤولين معه وهم الذين تجاهلوا تمكينه من القسط الأول من العقد حسب الاتفاق..

وتحدث نائب الرئيس محمد جليل في تصريحات إعلامية مؤكدا أن ايكاني سافر من أجل استقدام البطاقة الصفراء وهو حديث لا يليق بنائب رئيس فريق كالسي أس أس الذي يبدو غير مطلع على الـ”TMS”..

من جهة أخرى واصل المنصف خماخم خرجاته الإعلامية التي أفاد خلالها أن هيئته عازمة على اتسعادة الجوهرة النيجيرية لقمان زاكاري المدافع الفائز بكأس العالم للأصاغر والذي نجح الفريق في ترويضه وربطه بعقد طويل المدى..

من جهة أخرى تمكن نادي عاصمة الجنوب من تأهيل متوسط الميدان القادم من أشانتي كوتوكو الغاني ستيفان نياركو الذي لم توجه إليه الدعوة للقاء اتحاد بن قردان على الرغم من أن القائمة التي أعلن عنها شهاب الليلي لا تضم سوى محترفين فقط هما سوكاري وفالو..

ويبقى المهاجم السنغالي الاسبق لمولودية بجاية محمد واليو نداي رهين ما ستقرره “الفيفا” وقد يجد الفريق نفسه مطالبا بمفاوضة الطرف الجزائري أو فسخ التعاقد مع هذا اللاعب..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.