إلياس الغربي يتسلم رسميا مهامه على رأس التلفزة التونسية

إنعقد عشية اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016 بمقر التلفزة التونسية مجلس إدارة المؤسسة، تسلم خلاله إلياس الغربي الرئيس المدير العام الجديد للتلفزة مهامه على رأس مجلس إدارة المؤسسة.

وفي كلمة ألقاها بالمناسبة توجه السيد الياس الغربي بعبارات الشكر إلى رشاد يونس الذي أشرف على تسيير التلفزة التونسية خلال الأشهر الماضية.

وأشار إلى التحديات التي يتوجب على التلفزة التونسية رفعها وكسب رهاناتها في ظل التطورات المتسارعة التي تطرأ على المشهد الإعلامي السمعي البصري وطنيا وإقليميا ودوليا، وهو ما يدعو كافة العاملين بها إلى مزيد العمل والبذل والعطاء والحرص على الإبتكار والجودة، حتى يكون هذا المرفق العمومي في خدمة جمهور المشاهدين ومتناغما مع اهتماماتهم وشواغلهم ومستجيبا لإنتظاراتهم وتطلعاتهم.

وعبّر الياس الغربي عن الأمل في أن تستعيد التلفزة التونسية التي احتفلت هذه السنة بخمسينية تأسيسها مكانتها الريادية في المشهد الإتصالي الوطني، وذلك بفضل ما تزخربه من  طاقات إبداعية مشهود لها بالكفاءة والخبرة في المجالات البرامجية والإخبارية والرياضية والهندسية،  مؤكدا أن المؤسسة مقبلة على الإنخراط في الأنظمة التكنولوجية المتطورة التي ستمكنها من توفير صورة فائقة الدقة وعالية الجودة.

وكان رشاد يونس توجه خلال الموكب بالتهنئة إلى الرئيس المدير العام الجديد متمنيا له التوفيق في مهامه ،مثنيا ما يتمتع بِه من خبرة واسعة في المجال السمعي البصري ، شاكرا أبناء المؤسسة لما وجد لديهم من دعم ومساعدة طيلة إضطلاعه بمسؤولية تسييرها.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.