النجم الساحلي: حصتان تدريبيتان في الكونغو.. اختيارات محسومة.. ومارشان يعود إلى الواجهة

شد النجم الرياضي الساحلي الرحال صباح اليوم في اتجاه مدينة لوبومباتشي الكونغولية وذلك في رحلة خاصة قادها رئيس الفريق رضا شرف الدين بعد أن تخلف في بعض السفرات السابقة خلال الأدوار الماضية وعوضه خلالها جلال كريفة وحسين جنيح والحاج رضا الغزي..

وفد فريق جوهرة الساحل ضم 20 لاعبا من بين “العريس الجديد” حمزة لحمر فيما كان التفاؤل بالقدرة على التأهل أبرز ما ميز كل المشاركين في الرحلة التي ضمت بدورها بعض الأحباء الذين تعودوا مقاسمة الفريق تنقلاته القارية..

هذا وسيمضي ليتوال ثلاثة أيام في مدينة لوبومباتشي الكونغولية تنتهي يوم الأحد مباشرة اثر نهاية اللقاء حيث ستعود البعثة إلى تونس في ساعة مبكرة من يوم الاثنين..

حصتان في الكونغو

تقرر أن يجري فريق جوهرة الساحل حصتان تدريبيتان في مدينة لوبومباتشي الكونغولية حيث ينتظر أن يخضع زملاء أيمن البلبولي إلى تدريب خفيف لإزالة الإرهاق اليوم قبل أن يتدربوا يوم غد على أرضية الملعب الرئيسي انطلاقا من الساعة الثانية والنصف ظهرا وذلك في توقيت المقابلة..

وينتظر أن يحسم الإطار الفني خياره النهائي بخصوص التشكيلة على ضوء ما ستنتهي إليه الحصة الختامية ليوم غد السبت ولو أن فوزي البنزرتي تعود دائما أن ينهي مسألة التشكيلة قبل السفر ولكن حصة الغد ستكون لوضع آخر اللمسات التكتيكية وإسداء آخر النصائح للاعبين..

نهاية العلاقة مع للبنزرتي؟

لا يعيش المدرب فوزي البنزرتي أزهى أوقاته في النجم الساحلي خصوصا أن الجميع حمله نتيجة التعادل في الملعب الأولمبي بسوسة ومنطقيا فإن انسحاب الفريق من الدور نصف النهائي قد ينهي آخر حبال الود مع الفني العجوز..

هيئة رضا شرف الدين فتحت ملفات عدة مدربين فيما كانت المدرسة الفرنسية وجهة أهم الترشيحات بداية برفانك ديماس ومواطنه جون فيرنانديز الذي سبق له العمل مع فريق جوهرة الساحلي في مواسم سابقة..

ونقلت آخر الأخبار اهتماما من الهيئة الحالية بالتعاقد مع الفرنسي الآخر برتران مارشان الذي قاد ليتوال للتتويج بدوري أبطال إفريقيا لأول مرة في تاريخه ثم إلى ترتيب مشرف في كأس العالم للأندية..

على كل يبقى الحديث عن مدرب جديد سابقا لأوانه فالنجم قادر على التأهل في الكونغو بالذات عندها قد يكون من الصعب إجراء التغيير فالمنتصر دائما ما كان على صواب كما يقال

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.